blogشروحات ومقالات

افضل 4 هواتف سامسونج من الفئة العالية والمتوسطة

من المعروف أن أكثر فئه من الهواتف استهداف في 2023 هي فئات سامسونج؛ لأنها تلبي احتياجات المستخدم وأيضًا تتناسب مع الميزانيات المختلفة، وعلاوة على ذلك جودة هذه الفئة من الهواتف، وأيضًا لأنها تتناسب مع هواة التقنية الحديثة ويقبل عليها رجال الأعمال؛ لأنها بها أفضل تطبيقات محدثة تدير لهم أعمالهم وأيضًا تمتاز بالأناقة في المظهر وجاءت مصممة بتصميم أكثر من الرائع .

ولأن سامسونج من الفئه الرائدة والأكثر تحقيقًا للمبيعات، وأيضًا في تحقيق الأرباح ولأننا اخترنا لكم أفضل هواتف من حيث السعر، فسوف نتحدث معكم بالتفصيل عن أفضل هواتف سامسونج 2023.

هاتف Samsung Galaxy s23 ultra    

جاءت مواصفات الهاتف كالآتي:

تاريخ الاصدار : فبراير 2023

قياس الشاشة :٦.٨ بوصة

دقة عرض الشاشة : 1440

سعة ذاكرة الوصول العشوائي : 8 أو 12 جيجا رام

سعة ذاكرة التخزين : 128 أو 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرا  بايت.

الكاميرا الخلفية:

رباعية بدقة 208 جيجا بكسل +10 ميجا بكسل +12 ميجا بكسل .
الكاميرا الأمامية : بدقة 12 ميجا بيكسل.

مما لاشك فيه أن هواتف سامسونج جالكسي من أفضل هواتف سامسونج على الإطلاق، بسبب مميزاته العديدة التي يقبل عليها جميع الفئات وأكثرهم فئات رجال الأعمال

حيث إذا تم فتح أمعاء الهاتف الداخلية سنجد أفضل إصدارات من معالج كوالكم الرائد مكسور السرعة وأحدث جيل من شرائح ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR 5X وذاكرة تخزين تضمن أسرع معدات في نقل البيانات والملفات الكبيرة وهذه ميزة رائعة.

من مميزاته أيضًا أنه أول هاتف يتميز بكاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل حيث إنه دمج بين الامكانيات الرائعة والسعر المقبول وهذا يريده الكثير.

مميزات هاتف Samsung Galaxy s23 ultra

شاشة مميزة وعالية الدقة وهذه ميزة يبحث عنها الكثيرون.

أحدث كاميرات وأحدث صور يمكن لعشاق التصوير أن يلتقطها بدقة .

يتميز الهاتف بأن عمر البطارية طويل، وذلك من أهم المميزات التي تهم الكثير من الأشخاص، لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج 2023.

عيوب هاتف Samsung Galaxy s23 ultra

جاء الهاتف بسعر عالِ نسبيًا مقارنة بسعر الهواتف الأخرى ولا يناسب الفئة الفقيرة.

لا يأتي معه جميع مرفقاته بمعنى أنه لا يوجد معه الشحن في علبة الشراء.

Galaxy A14 Samsung

من فئات سامسونج التي يحتل المركز الثاني من وجهه نظر بعض الأشخاص، حيث يحتوي على مميزات كثيرة نذكرها لكم في السطور القادمة، بالإضافة إلى أنه يناسب الكثير من الميزانيات، سوف نذكر لكم إمكانياته بالإضافة إلى مميزاته كالتالي:

تم تقديمه باحدث امكانيات حيث إنه يتمتع بشاشة كبيرة من نوع pls lcd  وبقياس ٦.٦ بوصة.

يحتوي على بطارية بقوة 5000 ملي أمبير.

يتميز بجودة عرض Full + HD.

يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 + 20 ميجا بكسل

Z Fold 4 Samsung

أفضل هاتف سامسونج مصمم بتصميم مميز قابل للطي ولأنه به خواص مميزة سوف نوضحها لكم في السطور التالية:

يتميز بشاشة داخلية قابلة للطي من نوع Dynamic Amoled  يبلغ قياسها 7.6 بوصة بدقة عالية.

تدعم شاشته معدل تحديث 120 هرتز ويعمل المعالج كوالكم الرائد.

Galaxy S 21 FE

يعد من أقرب الإصدارات التي تحتل المركز الرابع من أفضل هواتف سامسونج 2023 حيث تقدم شركة سامسونج النسخة الإقتصادية من جلاكسي S21 الذي يساوي  Galaxy A53 بنفس السعر وهذا مغري جداً لأنه يتميز بالعديد من المميزات Galaxy s21.

كيفية اختيار أفضل هواتف سامسونج

من المؤكد أنك سوف تصاب بالحيرة عند اختيار أفضل هاتف سامسونج، ولذلك ذكرنا لكم أفضل أنواع سامسونج 2023 من وجهة نظر الكثير، ومن حيث المميزات ولأنك أيضًا يمكنك تبسيط المبلغ اذا كنت تريد شراء هواتف سامسونج، وذلك سهل الكثير علينا و لكن يوجد أسباب نأخذ بها عند الشراء وهي ما يميز أحدث نسخة عن النسخة الأقل منها و ننظر الى مميزات الهاتف على حدا ونحدد ما يناسب الإمكانيات التي تحتاجها.

أسباب تميز هاتف سامسونج عن غيره ؟

عمر بطارية مناسب وقوي لاحتياجاتنا.

شاشة ملونة وزاهية تنال إعجاب الكثير.

كاميرا رئيسية ٥٠ ميجا بكسل .

وهذه أكثر الأسباب التي يلجأ إليها الكثير لكي يغير هاتفه لهاتف أحدث وتجعل الجميع يبحث عنها، ويُعد أفضل هاتف في الفئة المتوسط من سامسونج هو A54 لعام 2023 ويمكن أن نصفه أنه نفس مكانه جهاز s23 الترا للفئة المتوسطة.

ولأن سامسونج جالكسي من أفضل الفئات التي تناسب الجميع ومميزاتها عديدة ومتنوعة ولأنها من المعروف عنها أنها رائدة في مجالها ومتفوقة على منافسيها، فيقبل عليها الكثير وينتظر الكثير أحدث تصديرات للشركة وهي تتميز بأنها ترضي الجميع من حيث السعر بالإضافة أنها تتميز بالأناقة والرقي في المظهر.

Back to top button